Monday, August 24, 2015

الأردنية عبادة المعيشة فى شنتشن فى الصين تساعدك على مصدر و استيراد أفضل الأبواب دش الثمن و اسوار من الصين .

sفي السنوات الأخيرة، شهدت دول الشرق الأوسط بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، البحرين، مصر، إيران، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، عمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، سوريا التطور الكبير في مجال الانشاءات وتقلصات.

والصين، كأخ أو صديق، وقد تقدم مساعدة سخية لهذه الدول وتصدير العديد من الأشياء والأدوات للحصول على الفوز، كشريك تجاري.

وكانت مدينة هانغتشو كازا الحمامات N 'دش في الأدوات الصحية لأكثر من 15 عاما. في الآونة الأخيرة 5 سنوات، شهدنا يصل الطلب المتزايد على شاشات الدش، دش الابواب، وانزلاق دش الباب في البلدان المتوسطة.


العديد من التجار في الشرق الأوسط لا لا يتحدثون الانجليزية ولديهم وصول محدود إلى الموردين الصينيين، أو لأسباب أخرى كثيرة، وجدوا الموردين الصينيين من الصعب أن نثق أو التواصل كما هي تماما سباق آخر، والذي لا الشاش.

هنا يأتي الآن فرصة أن نتمكن من حل جميع المشاكل أو لغات أو أعراق أو تفاهمات.
لقد راسخة علاقة تجارية مع صديق الأردني لأكثر من 7 سنوات اسمه عبادة

انه يعيش الآن فى شنتشن وانه مصادر المنتجات من جميع أنحاء الصين لزبائنه وأصدقائه مرة أخرى في الأردن. وكان مساعدة في إجراءات استيراد كلما لزم الأمر.

إذا كان أي شخص الذين سوف تكون مهتمة في التعامل مع الأبواب ومرفقات الاستحمام لدينا، الشيء على أي حال ذات الصلة، مثل الأبواب الأمنية أو يمكنك الاتصال عبادة في obada101@163.com، وقال انه يمكن أن تساعدك بالتأكيد خارجا مع كل هذه كما لا بأس به من هذه المهنية مواد البناء، وبصرف النظر عن ذلك، وقال انه يتحدث العربية والصينية جيدة جدا. وسوف تساعدك على الحصول على أسعار من الموردين، والتعامل مع إجراءات التصدير، إذا لزم الأمر.
اذا كانت مهتمة في أي وقت أن يأتي إلى مصنع لوضع النظام، يمكنك ترتيب ذلك من خلال عبادة، انظر الصورة التالية المتخذة بشأن أغسطس، 23th، 2015.

أيضا، عبادة، وسوف تساعد تفتيش المنتج قبل تحميل الحاويات.
فيديو هنا:

No comments:

Post a Comment